-->
JIRO TECH JIRO TECH

افضل موقع لمشاهدة و تحميل الانيم



أفضل المواقع لمشاهدة الأنمي مترجم 




موقع ANIME4UP

هذا الموقغ الذي أستخدمه انا JIRO TECH عادة لمشاهدة الأنمي نظرا لسهولة استخدامه و الواجهة البسيطة التي تمكنك من البحث عن اي انيم تريده بسهولة تامة 
الموقع يوفر لكعدد كبير من الانميات التي بإمكانك تحميلها و مشاهدتها بجودات مختلفة عبر العديد من السيرفرات السريعة 





موقع ايجي انمي


نختم موضوعنا بهذا الموقع الذي يوفر لك - كسابقيه - عدد كبير من الأنميات المترجمة التي بإمكانك إما تحميلها بروابط مباشرة أو مشاهدتها عبر سيرفرات سريعة .



موقع شاهد انمي 


أحد أكبر المواقع العربية لمشاهدة و تحميل الأنمي بحيث يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من مسلسلات وأفلام الإنمي الياباني يمكنك مشاهدتها عن طريق عدة سيرفرات و بمختلف الجودات .



موقع انمي 2001


كسابقه تماما يعتبر هذا الموقع هو الآخر من بين أفضل المواقع التي توفر لك خدمة مشاهدة الأنمي المترجم و على غرار سابقه فهو أيضا يوفر لك عدد كبير من سيرفرات المشاهدة و التحميل بمختلف الجودات المدعومة .



موقع انمي بالكوم


إذا سألتني عن أفضل موقع بالنسبة لك ؟ سأجيب هذا الموقع طبعا ، موقع انمي بالكوم أحد أفضل المواقع لمشاهدة الأنمي و هذا راجع لعدد الخدمات التي يوفرها لك و التي لن تجدها في أي مكان ، يوفر لك الموقع سيرفرات مباشرة للتحميل و المشاهدة و الجدير بالذكر أن السيرفرات ملك للموقع مما يعني أنها لن تتعطل كما يحدث مع باقي المواقع .



موقع انمي لك


موقع جميل هو الأخر يضم عدد كبير من الأنميات المميزة يمكنك إما مشاهدتها مباشرة من الموقع أو تحميلها على جهازك عبر سيرفرات مباشرة .



موقع أوكي انمي


لايقل أهمية عن سابقه بحيث يعتبر هو الأخر أحد أهم مواقع مشاهدة الأنمي المترجم مع واجهة بسيطة و سهولة في الإستخدام  و كذا في تحميل الحلقات .



موقع crunchyroll


موقع يتجدد أول بأول مع نزول أي حلقة جديدة من أي أنمي ، موقع جميل جدا يسمح لك بمشاهدة الأنمي المترجم عبر سيرفرات خاصة و هذا ما يحول دون حذف الحلقات مع مرور الوقت .



موقع انمي كوم


موقع جميل و كسابقيه يسمح لك بتحميل و كذا مشاهدة الأنمي بمختلف الجودات و على عدة سيرفرات خارجية .



موقع اني انمي


موقع جميل يضم عدد كبير من الأنميات الجيدة بين طياته مع إمكانية تحميلها و مشاهدتها .



موقع Anime7u


موقع جميل يتجدد بشكل دوري مع أي حلقة جديدة ، يخول لك الموقع مشاهدة و تحميل أفلام و مسلسلات الأنمي عبر سيرفرات خارجية متجددة .



موقع كيرا أنمي


موقع حديث نسبيا يسمح لك بمشاهدة و تحميل مسلسلات الأنمي الياباني عبر روابط خارجية و مباشرة و سريعة في معظم الأحيان ، الموقع ذو تصميم بسيط و سهل في التصفح .



موقع أنيميات


موقع رائد في هذا المجال يحتوي على جيد الأمنيات التي يتم تحديثها بشكل دوري .



موقع انمي سيلفر


كسابقيه هذا الموقع يخول لك إمكانية مشاهدة و تحميل مسلسلات الأنمي بشكل سلس عبر سيرفرات مباشرة و سريعة .



موقع زي مابدكو


موقع جميل و ذو تصميم مميز يخول لك إمكانية تحميل أو مشاهدة أي أنمي مترجم بضغطة زر واحدة






قبل أن أسدل الستار على هذا الموضوع وجب الذكر أن هذا الموضوع متجدد و سأقوم بشكل دوري بتحديثه و إضافة مواقع اخرى في القريب العاجل إن شاء الله .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

JIRO TECH

2016